قرية مجبر

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

قرية مجبر

منتدى يهتم بقرية مجبر والتعريف بها واخر الأخبارعنهاوتوطيد العلاقه بين ابنائها وتسيهل التواصل بينهم (مقيمين ومهاجرين)
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صدور قرار الموافقة لبنك قطر الوطني -سورية على إصدار وطرح عشرون مليون سهم بغرض زيادة رأس المال
الجمعة أكتوبر 29, 2010 5:41 am من طرف د وهيب

» المفاتيح العشرة للنجاح *
الثلاثاء يوليو 13, 2010 5:15 am من طرف المدير

» عشرة نساء لا ينساهن الرجل*
الثلاثاء يوليو 13, 2010 4:41 am من طرف المدير

» ديون وحمير*
الإثنين مايو 31, 2010 9:28 am من طرف د وهيب

» شراهة المستثمر
الأحد مايو 30, 2010 10:18 pm من طرف د وهيب

» الإستثمار الأمثل للموارد*
الخميس مايو 27, 2010 6:23 pm من طرف د وهيب

» وجهة نظر بسهم بنك سوريا دولي الاسلامي*
الثلاثاء مايو 25, 2010 1:06 am من طرف د وهيب

» عمر المختار و سعيد بن الجبير*
الثلاثاء مايو 25, 2010 12:53 am من طرف د وهيب

» الأم تيريزا وحسن التصرف*
الثلاثاء مايو 25, 2010 12:39 am من طرف د وهيب

منتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 30 بتاريخ الجمعة يوليو 13, 2012 1:00 am

شاطر | 
 

 نصب واحتيال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د وهيب
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 115
نقاط : 368
تاريخ التسجيل : 17/07/2009
العمر : 59

مُساهمةموضوع: نصب واحتيال   الإثنين مارس 15, 2010 4:54 am

HERE IS ALL ABOUT ME I NEED YOUR HELP
Sun, March 14, 2010 10:17:22 PMFrom: Adima Adima <adimaso22@yahoo.com> View Contact
To: Waheeb Dr <asnast50@yahoo.com>

adima.jpg (41KB) View Image



--------------------------------------------------------------------------------

مرحبا يا أعز واحد ،

أشكركم لردكم ، من فضلك لا يكون مفاجئا أو يغضب لتلقي هذه الرسالة من لي ، انها مجرد أن أكون قد اضطرت لارساء الثقة مجرد يوم كنت في بلادي بسبب الوضع هنا في مخيم اللاجئين ، واسمحوا لي أولا جميع تكشف عن نفسي لكم ، وأنا سوف تتطلب أفضل من صدقك بعد معرفة بك عني وانا منهم ، وأنا أحب أن يكون لدينا علاقة جيدة ، وعلى الرغم من أي شيء (سواء كان ذلك العصر ، وبعد المسافة أو اللون ) لأن لدي شعور بأن هذا أنت لي رجل ، وأنك لن تخون لي ،

بي صورة كاملة قصة حياة
أنا قررت أن نتصل بك بسبب الحاجة الملحة لبلدي الوضع هنا وبعد قراءة ملف التعريف الخاص بك (والذي سيؤدي إلى جذب كل امرأة معقولة) ، أصبحت مهتما بمعرفة لكم المزيد من الثقة ، وكذلك لكنت مع زملائي life.I صباحا (Miss.Adima سودي Xola) (كما تعلمون). من جمهورية الكونغو الديموقراطية ،

الابنة الوحيدة لل(الراحل). Dr.Sudi Xola. وقال نائب وزير الأمن الوطني قبل وفاته ، وكان أيضا رئيس العضو المنتدب (KABERU مجموعة ماس المحدودة كينشاسا) في عاصمة بلادي ، وأنها أيضا صادرات الماس والنحاس والماء والقهوة ، والكوبالت ، وأسعار النفط الخام ، بلادي قتل والده جنبا الى جنب مع أمي الحبيبة من قبل بعض افراد العصابة ، الذين المسيرات أنفسهم البلطجية السياسية يتهمون والدي لمحاولة الانقلاب (الذي لم يفعل ذلك أبدا).

على أي حال ، أنني مضطر للاتصال بك بسبب سوء المعاملة الأول ، صباحا المستقبلة من والدتي الخطوة (منذ وفاة والدي الراحل) وقالت إنها تخطط ليسلب جميع والدي الراحل الخزانة والممتلكات من لي منذ وفاة غير متوقعة من بلدي الحبيب الآباء. وفي الوقت نفسه كنت أرغب في الهرب من أفريقيا إلى أي مكان في العالم لكنها تخفي بعيدا جواز سفري الدولية وغيرها من وثائق السفر القيم. لحسن الحظ انها لم تكتشف حيث ظللت آبائي الملف الذي يحتوي على وثائق مهمة من وصوله ، لذلك قررت أن تعمل على مخيم للاجئين مع مساعدة من الأمم المعونة الوطنية حيث أنا حاليا طالبي اللجوء في إطار منظمة خيرية خاصة لشؤون اللاجئين هنا في داكار ، جمهورية السنغال.

وأود أن اتصل بك شخصيا من أجل إقامة علاقات طويلة الأمد التي يمكن أن تؤدي بنا إلى مكان أفضل إذا عملنا بشكل جيد على ذلك. اكتشفت في واحدة من الملفات التي والدي من الذاكرة المباركة أودعت مبلغ (6.3 دولار أمريكي) ستة ملايين وثلاثمائة الف دولار) في البنك مع اسمي (Miss.Adima سودي Xola) بوصفها أقرب الأقرباء كما الشخصية سيكون من والدي الراحل ، وذكر آخر إيداع كان مربع الجذع أنه أودع في مع القطاع الخاص والأسرة الكنز الذي محتوى المربع حوالي 15 مليون دولار امريكي ولكن ما أحتاج منك الآن فقط إلى الوقوف صفا وبلدي المستثمر / شريك في هذا الوقت من المطالبة للمطالبة المودعة في البنك الأول ، عند وصولي في بلدكم يمكننا أن نذهب معا للمطالبة مربع الجذع فولت المودعة لدى القطاع الخاص.

ومع ذلك ، سأقدم لك إلى الأمام مع الوثائق اللازمة والاتصالات على تأكيد قبولك لمساعدتي لنقل والاستثمارية للصندوق في البنك ، وسيتم أيضا أريد منك أن ترسل لي الاتصال بك كامل أو يمكنك الوصول لي صحيحا هذا الهاتف عدد (00221776792194) يرجى هذا رقم الهاتف ينتمي الى اليمين القس صموئيل أنه هو المسؤول عن هذه الكنيسة هنا في المخيم ، وأيضا واحدة من وحدة تحكم لها في مخيم للاجئين ، يرجى الاتصال بي عن طريق : 1 حتى 5 مساء بتوقيت جرينتش الوقت السنغال هذا هو وقتنا الحرة أكثر من هنا في المخيم ، واذا كنت اقول يرجى الاتصال القس الذي تريد التحدث معي حتى انه سيرسل لي أن يأتي والإجابة على المكالمة.

يرجى الاتصال أو إرسال المعلومات الخاصة بك لي في مثل بك.
أسماء _______________________
عنوان _____________________
الهاتف ___________________
البلد _____________________

كما سوف يساعد أيضا لي في أي استثمار ، وأنا لن أود أن أكمل دراستي كلها تحت رعايتك ، كما كنت في بلدي 1st العام في الجامعة قبل بدء الازمة التي أبقت لي بلا مأوى ، لطيم وأمهاتهم أيضا. بعد هذه الصفقة سوف يرتب لرحلتي الانضمام كنت هناك بالنسبة لنا للمشاركة في هذه المشاعر تم في هذا الشرط في الوقت الحالي. سوف يستثمر الصندوق بالنسبة لي أو إذا كنت لا تنوي لي البقاء مع عائلتك ثم سيكون من دواعي سروري أن يعوضك 15 ٪ من اجمالى الاموال لخدماتك والتوازن يكون لي لاستثمار رؤوس الأموال والعقارات.

هذا هو السبب في انني قررت ان اتصل بك. يرجى جميع الاتصالات يجب أن يكون عن طريق عنوان البريد الإلكتروني هذا فقط لأغراض سرية ، وتأكد من أن تبقي كل شيء في غضون منذ كنت أنا لن أود أن يخسر ودائع لهيئات حكومية أو لا شيء الحكومية. بمجرد أن تتسلم ردا ايجابيا اظهار اهتمامك وسوف نضع الأمور في العمل على الفور. في ضوء ما سبق ، فإنني أقدر رسالة عاجلة بك تشير إلى القدرة والاستعداد للتعامل مع هذه العلاقة والمعاملة بصدق.

بك في انتظار استجابة عاجلة وإيجابية. من فضلك لا يبقي هذا فقط لنفسك من فضلك أتوسل إليكم بعدم الكشف عن هذا حتى آتي أكثر من مرة للصندوق تم نقله.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام ،
Miss.Adima.

________________________________________________

Hello My Dearest One ,

I thank you for your reply, please do not be surprise or get offended for receiving this message from me, It is just that I have been obliged to lay a mere trust on you due to my situation here in the refugees camp, Let me first of all reveal my self to you, and I will require the best of your honesty after your knowing about me and whom I am, I will really like us to have a good relationship in-spite of anything(be it age,distance or color) because I have this feeling that you are my man and you will not betray me,

MY PROFILE FULL LIFE STORY
I decided to contact you because of the urgency of my situation here and after reading your profile (which will attract every reasonable woman),i became interested in knowing you the more and also to trust you with my life.I am ( Miss.Adima Sudi Xola ) (as you know). from Democratic Republic of the Congo ,

The only daughter of (Late).Dr.Sudi Xola . The deputy minister of national security before his death, he was also chairman managing director (KABERU GROUP Diamonds Company LTD Kinshasa) in the capital of my country, and it also exports diamonds, copper, water, coffee, cobalt, crude oil prices, My father was killed along side with my beloved mother by some hoodlums,who parades themselves as political thugs they accuse my father of coup attempt (which he never did).

Anyway, I am constrained to contact you because of the maltreatment I,am receiving from my step mother ( since the death of my late parents ) She planned to take away all my late father's treasury and properties from me since the unexpected death of my beloved parents. Meanwhile I wanted to escape from Africa to any where in the world but she hide away my international passport and other valuable traveling documents. Luckily she did not discover where I kept my fathers File which contains important documents of his access, So I decided to run to the refugee camp with the help of united national aid where I am presently seeking asylum under the Private charity organization for the Refugees here in Dakar, Republic of Senegal.

I wish to contact you personally for a long term relationship that may lead us to somewhere better if we work well on it. I found out in one of the files that my father of blessed memory deposited the sum of ($6.3 USD ) Six Million Three Hundred Thousand Dollars) in a Bank with my name ( Miss.Adima Sudi Xola ) as the next of kin as the personal will of my late father stated and another deposit was a trunk box that he deposited in with the private as family treasure box which content about $15 Million Dollar but what i need from you now is just to stand as my investor/partner in this time of claim to claim the deposit in the bank first , when i arrive in your country we can go together to claim the trunk box deposited with private volt .

However, I shall forward you with the necessary documents and contacts on confirmation of your acceptance to assist me for the transfer and investment of the fund in the bank and will also want you to send me your full contact or you can reach me true this telephone number ( 00221776792194 ) please this telephone number belongs to the Right Reverend Samuel that is in charge of this church here in the camp and also one of the controller her in the refugee camp, please call me by 1:PM till 5 PM Senegal GMT time that is our free time over here in the camp ,if you call please tell the reverend that you want to speak with me so that he will send for me to come and answer your call.

please call or send me your information's such as your.
Names _______________________
Address _____________________
Telephone ___________________
Country _____________________

As you will also help me in an investment, and i will like to complete my studies all under your care, as i was in my 1st year in the university before the crisis started which kept me homeless,fatherless and motherless as well . After the transaction you will arrange for my trip of joining you over there for us to share this feelings of been in this condition right now . You will invest the fund for me or if you don't intend me staying with your family then It will be my pleasure to compensate you with 15% of the total money for your services and the balance shall be my investment capital for real estate .

This is the reason why I decided to contact you. Please all communications should be through this email address only for confidential purposes and make sure that you keep everything within you since i will not like to lose the deposit for governmental or none governmental bodies . As soon as I receive your positive response showing your interest I will put things into action immediately. In the light of the above, I shall appreciate an urgent message indicating your ability and willingness to handle this relationship and transaction sincerely .

Awaiting your urgent and positive response. Please do keep this only to your self please I beg you not to disclose it till i come over , once the fund has been transferred.

Yours Sincerely,
Miss.Adima.






--- On Fri, 3/12/10, Waheeb Dr <asnast50@yahoo.com> wrote:


From: Waheeb Dr <asnast50@yahoo.com>
Subject:
To: adimaso22@yahoo.com
Date: Friday, March 12, 2010, 5:52 AM





السلام عليكم أنامن أرسلت له رسالة نوادي نت0









----------------------------------------------------
----------------------------


1 Image | View Image | Download Selected




adima.jpg
(41KB)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نصب واحتيال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قرية مجبر :: الفئة الأولى :: أخبارقرية مجبر والقرى المجاوره :: منتدى المغتربين-
انتقل الى: