قرية مجبر

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

قرية مجبر

منتدى يهتم بقرية مجبر والتعريف بها واخر الأخبارعنهاوتوطيد العلاقه بين ابنائها وتسيهل التواصل بينهم (مقيمين ومهاجرين)
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صدور قرار الموافقة لبنك قطر الوطني -سورية على إصدار وطرح عشرون مليون سهم بغرض زيادة رأس المال
الجمعة أكتوبر 29, 2010 5:41 am من طرف د وهيب

» المفاتيح العشرة للنجاح *
الثلاثاء يوليو 13, 2010 5:15 am من طرف المدير

» عشرة نساء لا ينساهن الرجل*
الثلاثاء يوليو 13, 2010 4:41 am من طرف المدير

» ديون وحمير*
الإثنين مايو 31, 2010 9:28 am من طرف د وهيب

» شراهة المستثمر
الأحد مايو 30, 2010 10:18 pm من طرف د وهيب

» الإستثمار الأمثل للموارد*
الخميس مايو 27, 2010 6:23 pm من طرف د وهيب

» وجهة نظر بسهم بنك سوريا دولي الاسلامي*
الثلاثاء مايو 25, 2010 1:06 am من طرف د وهيب

» عمر المختار و سعيد بن الجبير*
الثلاثاء مايو 25, 2010 12:53 am من طرف د وهيب

» الأم تيريزا وحسن التصرف*
الثلاثاء مايو 25, 2010 12:39 am من طرف د وهيب

منتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 30 بتاريخ الجمعة يوليو 13, 2012 1:00 am

شاطر | 
 

 أرغب شراء بدلة الحلقة السابعةعشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د وهيب
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 115
نقاط : 368
تاريخ التسجيل : 17/07/2009
العمر : 59

مُساهمةموضوع: أرغب شراء بدلة الحلقة السابعةعشرة   السبت نوفمبر 21, 2009 3:32 am

بعد اتصالي بزوجتي وأولادي وتهنئتهم بقدوم الشهر المبارك ووعدي لهم بإهدائهم عدد من الأسهم تزيدهم ارتباطا بي وتساعدهم على تعلم الإقتصاد
وفهم تطور البنية الإجتماعية والنفسية وتخرجهم من الطبقة الفقيرة التي عاش فيها ابوهم وأجدادهم وليكونوا شاهدين على التحول الفكري الذي يتبع التحول الإقتصادي ويمجد الثروة والمال وفلسفة الأغنياء0
وبعد فشلي في أن أكون مثل جدي مزواجا فالباكستانية تريدني صديق أبيها0
وأنا أرغب في أن أكون صديقا لأبيها وزوجا لها0
صحيح أنها صغيرة بالنسبة لي ولكني أعتقد أني أكثر شبابا من جدي حيث تزوج في التسعين ثلاتينية وأنا لم أتجاوز الخمسين مايمنع زواجي بعشرينية
غضة رخصة طرية مثل نسيم الجبل أو إشراقة الشمس أو رقرقة الماء
أو فيء الشجر0
المغربية ترغب تتزوج لكن رغم أنها مطرودة من بيت أبيها وعايشة مع أختها زوجة التاجر الكبير الذي يطعمها مقابل تربيتها أولاده وخدمتها له ولزوجته0
وهي ترغب في أن تتزوج ممن يخلصها من هذا الوضع البائس0
وتعدني أن تكون طائعة وتفعل ما أريد وهي قرأت الأية الثانية عشرة من سورة الممتحنة وإن تزوجتها ستجعلني أسعد رجل وإن لم أرغب فتتمنى أن أبقى صديقا لأني النافذة التي رأت بها العالم الخارجي فهي لم تخرج من بيتها منذ كانت في الرابعة عشرة يوم طردتها خالتها زوجة أبيها بحضوره0
فكرت في أولادي ماذا سيحل بهم؟ سيقاوموني كما قاوم أبي وعمي أباهم0
فحاول استرجاع ماوهبهم اياه في طفولتهم وصار يهددهم بحق الأب على أولاده وأن الولد وما يملك ملك أبيه وأن الأب يستطيع بيع مايملك الولد دون العودة اليه شرعا0
كنت الوحيد الذي فهم جدي وأيده في تمتعه بماله وصبوته ومحبته للطريات من الحسناوات0كنت أدافع عن حريتي وصبوتي ومحبتي للحسناوات ورغبتي
في تجديد شبابي0
حاولت أن أتواصل مع المستشارة, حتى تقيم ما أكتب, وحتى تبقى الشعرة بيني وبينها دون انقطاع0لعل القادم من الأيام يجمع شملنا , ويجدد شبابنا, ويثمر اتحادنا, ونترجم قصصنا لحن الحب ,وسمفونية الحياة0
الحقيقة: أنا لا أعرف المستشارة, وكل ما أعرفه ,هو رقم هاتف ,وعنوان بريد ألكتروني, ويجمعنا حبنا للشعر ,والنحو ,وايماننا بالقرءان0
طلبتها للزواج أجابتني" أن أسناني مكلخة" وهذا صحيح ولكن من كلخت أسنانه
يكون خبيرا0 فأنا لم أشعر أن شيئا تغير مذ كنت في العشرين فأنا أحب وأنقل قلبي مع من أحب, وأنا أحب الجمال0
قلت لأحد زملائي الدكاترة المصريين" أني تعرفت على بنت نت مصرية,وأرغب الزواج منها 0"
قال "واحد صاير له يتزوج بشامية يتزوج مصرية ألم تسمع المثل يقول مايعيش العيشة الرضية من لم يتزوج بشامية أو سورية"0
والتفت الى زميله المصري0
وقال" السوري يحلم بمصرية والمصري يحلم بسورية" ثم أردف أنا أرغب الزواج بسورية0
لم أفلح في الإتصال بجوال المستشارة ولم ترد على الماسنجر ولم أدري
ما السبب؟0
ظننت أنه اعتكاف عن تقييم ما أكتب أو أنها وجدت صديقا عبر النت0
لم أكن أعلم أني واضع الجوال على الصامت, وفوجئت برسالة تقول كلمني0
فتحت الرسالة من المستشارة0
الحقيقة فرحت 0
وسألتها عن مقالة استثمر في بلدك لك ولولدك0
حلوة أجابت0
حلى الله أيامك0
سألتني ان كنت سأحج هذا العام؟0
مكلف بالعمل0
وعدتني بان تفتح مدرسة لتعليم القرءان الكريم قالت0
صحيح اشتريت الأرض0
متى ستفتح المدرسة؟0
لا أدري0
عندما أذهب0
المدرسة تحتاج الى بناء0
وأنا لست هناك0
استعن بأهلك0
0لا يمكن أن أتحمل مسؤولية واحدة تبعد عني000؟
ان تزوجتيني أفوضك بفتح المدرسة؟
وأنا وعدتك بتوفير عمل لك ضمن اختصاصك0
أحلم منذ طفولتي فتح مدرسة لتعليم القرءان. ولكن ان كانت زوجتي تعلم القرءان شيئ عظيم0
تكسب بها حسنات في حياتك ومماتك!0
قلت لها أحببت حسناء يوما فتركتني لفقري0
واليوم صرت شيخا, وهرم بدني, وتكلخت أسناني, وملكت المال, وهربت من أحب من شيخوختي رغم وفرة مالي0
خسرت حبي في شبابي , وكهولتي, وسوف استمتع بما استمتع به جدي0 وأجدد شبابي وأشتري لي بدلة0
قلت للبنت" ان رغبت أن تحجي أدفع لك لكن ليس فوق خمسة"0
قالت أحج عنك000أنا ليس علي ذنب سوى حب الحسناوات والله يعفو عن هذه فالله خلق الجمال لنتأمل صنعة الخالق فنحمده عليها ونشكره وهي ارقى العبادات0
قالت أنها ستسأل ان توفر فوج؟0
ستتكلم معي0
حقا؟0
ترسل رسالة "لقيتها حملةبثلاثة ونصف والسفر مو مشكلة الف وخمس مئة ذهاب وإياب برا وإن كنت جاد أرسل لك رقم حسابي؟
بس بشرط مارح حج عن نفسي أحج عنك أو واحد منمن قرابتك0اتفقنا؟"يتغير رقم الهاتف الذي أعرفه0
الحقيقة أتمنى أن أصنع معروفا!0
اذا كنت لم أرى صورتك وتعتبرين رؤية عينيك في النت زنا0 وان كنت لاأعرف أسمك0ولا بلدك ولا أعرف ان كنت متزوجة أو لا؟0
كنت أعرف اسم بنت حفظت القرءان وكانت تطلب مني أن أشحن هاتفها لتتصل بي فلقد خطبتها وعدت أفراد أسرتها واحدا واحدا وعند تحويل المبلغ لها تنشر اعلان للزواج بنقودي0تعتقد أنها تضحك علي0
حافظة قرءان لاتعمل به مالفرق بينها وبين000من يحمل أسفارا؟0
هل تعتقدين أن أحول لك مبلغ لتحجي به دون معرفة اسمك واسم أبيك وعائلتك وجواز السفر وأسم المحرم والرقم الوطني وفيزا الحج؟
صحيح أني أحبك وأستمتع برأيك ومستعد لدفع الغالي والرخيص ولكن تجاربي علمتني0
وجدي أوصاني"تتزوجيني مهرك حج وعمرة ومدرسة لتعليم القرءان"أنت ستعودين كما جلبتك أمك لا ذنب لك0
وأنا أستمتع بتقية نقية وأخذ بيدها الى الجنة ولك الخيار؟0
وشرطي عهد وفق الأية الثانية عشرة من سورة الممتحنة
أتمنى أن تقارني" عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة" 0
أنا قبلان000وناطر قبولك!0
غدا نكمل القصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أرغب شراء بدلة الحلقة السابعةعشرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قرية مجبر :: الفئة الأولى :: أخبارقرية مجبر والقرى المجاوره-
انتقل الى: