قرية مجبر

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

قرية مجبر

منتدى يهتم بقرية مجبر والتعريف بها واخر الأخبارعنهاوتوطيد العلاقه بين ابنائها وتسيهل التواصل بينهم (مقيمين ومهاجرين)
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صدور قرار الموافقة لبنك قطر الوطني -سورية على إصدار وطرح عشرون مليون سهم بغرض زيادة رأس المال
الجمعة أكتوبر 29, 2010 5:41 am من طرف د وهيب

» المفاتيح العشرة للنجاح *
الثلاثاء يوليو 13, 2010 5:15 am من طرف المدير

» عشرة نساء لا ينساهن الرجل*
الثلاثاء يوليو 13, 2010 4:41 am من طرف المدير

» ديون وحمير*
الإثنين مايو 31, 2010 9:28 am من طرف د وهيب

» شراهة المستثمر
الأحد مايو 30, 2010 10:18 pm من طرف د وهيب

» الإستثمار الأمثل للموارد*
الخميس مايو 27, 2010 6:23 pm من طرف د وهيب

» وجهة نظر بسهم بنك سوريا دولي الاسلامي*
الثلاثاء مايو 25, 2010 1:06 am من طرف د وهيب

» عمر المختار و سعيد بن الجبير*
الثلاثاء مايو 25, 2010 12:53 am من طرف د وهيب

» الأم تيريزا وحسن التصرف*
الثلاثاء مايو 25, 2010 12:39 am من طرف د وهيب

منتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 30 بتاريخ الجمعة يوليو 13, 2012 1:00 am

شاطر | 
 

 أرغب شراء بدلة الحلقة التاسعة والعشرون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د وهيب
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 115
نقاط : 368
تاريخ التسجيل : 17/07/2009
العمر : 59

مُساهمةموضوع: أرغب شراء بدلة الحلقة التاسعة والعشرون   الجمعة يناير 01, 2010 12:15 am

اتصلت بي البنت الفلبينية , رويت لها قصتي مع الصورة0 وطلبت منها ,أن تفتح الكميرا, للتأكد من الشكل, والجنس, ففي كثير من الأحيان يكون الطرف المقابل ذكرا0 فتحت البنت الكميرا, فإذا بي أرى فتاة في مقتبل العمر, تجلس في سريرها, ترفع غطاء رأسها, سألتها0
أمسيحية أنت؟0
أم مسلمة؟ 0
مسيحية كاثوليكية قالت0
قلت لها" سبحان الخالق, وجه كصورة القمر"0
أجابت, كزهرة, أم كالقمر0
لا يهم ,أنا أعيش لوحدي, وأرغب في امرءة تشاركني حياتي0
أجابتني كصديقة مستعدة, وتعتزر عن مشاركة خارج الصداقة0
قلت لها هيأت قلبي لتعيش به واحدة, تخلص لي, وتسكن شغاف قلبي, وتحتمي بأضلعي0
لم ترفض البنت الفكرة, ولم تقبلها 0
قلت لها خذي الوقت الكافي للجواب0
وأردفت تعلمين أني عجوز, ولقد حاولت كثيرا, ولكن لن تقبل بي أي امرءة0طبعا التي أريدها, لاتريدني0
قالت لي اختر امرءة من بلدك, تناسبك في الثقافة, وتتفاهم معها0
لا حاجة لي في بلدي للنساء0
حاجتي هنا0
تسرع قلبي, أصابتني خوارج انقباض ,قلت لها 0
إش هاد دكتور0
يبدو أني وقعت في الحب, وأنا طبعا, أمازحها0
تسارع نفسها,ارتبكت, مالك؟0
يبدو أنك وقعت أنت أيضا بالحب؟0
أجابت طبعا0
قلت لها, نامي0
أتمنى لك أحلام سعيدة0
قالت نم, أتمنى لك, أحلام هانئة0
وظلت تنظر الى الكميرا0
فقررت "رغم شيبتي" أن أقبلها 0
عبر الكميرا, ففعلت, ثم فصلت الكميرا0
جاءتني رسالة من إحداهن ,تطلب مني مساعدتها0
من أنت ؟00
وكيف أساعدك؟ 0
ذكر أم أنثى؟0
عمري اثنان وعشرون عاما, تخرجت من جامعة دمشق,اختصاص تربية, رسالتي عن الطفولة,تدربت باليونيسيف, وأرغب بالعمل فيها0
أرني صورتك,لزيادة الوثوقية0
أتكلم من الموبايل, وأنا أعرف من يكلمني من صوته0
قلت لها إذا كنت جميلة, وأديبة0
أخطبك إلى ولدي, ثلاث وعشرون عاما, عمره0
أما اليونيسيف ,فأعتقد, لآ يأخذون أحدا بأقل من خمسة عشرة عاما خبرة0
فصلت ,تعجبت لجرأة الفتاة, وطلبها ,دون معرفتي0
نمت مرتاحا بعد أن تكلمت مع البنت المغربية, فكتبت جملة باللغة الإنكليزية0 قلت, لم أفهم معناها, فأقسمت أني أعرف معناها0
قلت لها, كنا بعدم فهم ,وصرنا بكفارة يمين, سأكتب الحلقة التامنة والعشرون, قالت أستناك0
لم يعكر مزاجي شيئا0
اتصلت بزوجتي أخبرها" أني قرأت, أن بنك الأردن قد خصصنا, بما اكتتبنا به وكنت فرحا0
لكن اتصلوا بي من البنك التجاري السوري0
ليعيدوا الفائض من بنك بركة0
حزنت حزنا شديدا, لأنهم لم يقبلوا أن أسجل, باسم صغاري القصر0
لأن سيادة القاضي الشرعي, لم يوقع على الوكالة الجبرية التي تسمح لأمهم الإكتتاب بأسمائهم0
مستغلا وظيفه, بأن توقيعه حكمي0
وذكرني امتناعه بأمتناع أحدهم عن التوقيع لتعيين رأس الكنيسة المنتخب0
لا أدري!0
من المسؤول عن حرمان أطفالي من الإستفادة من الإكتتاب؟0
جهل هيئة اللأسواق المالية بالقانون؟0
أم جهل محامي البنك؟0
ام استغلال القاضي الشرعي لوظيفته وتقصيره في مهماته؟0
لا أدري!0
لماذا تم التسجيل, باسم الأولاد في بنك قطر, ولم نتمكن من الإكتتاب باسمهم في بنك البركة؟0
الحامل للوكالة نفسة, والبنك المكتتب به نفسه0
والهيئة نفسها, والبلد نفسه،ألا يضع العقل في الكف؟0
أليس عجبا, أن يتغير تفسير القانون بين اكتتاب, واكتتاب؟0
فتاوى غض الطلب, وتفاسير للقانون بعيدة عن روحه0
تكلمت مع ولدي 0
قلت له"وضعت كل البنوك في الموقع. ويمكنك أن تدخل ,وتعرف أخبار أي بنك أوشركة من00"خيرا قال0
زوجتي لاتعرف ماينتظرها؟0
أقول لها "جففي جيوبي باستثمار ,يعود لك ولأولادك"0
أخاف أن يطلب منا000 ؟0
ولا يتوفر!0
تخافين وعندك000 وقد شرفت بليلة 00!0
يقول المثل "انتف طيرك ,قبل مايلفى لغيرك"0
أهددها0
احتفظي فيهم , وجمعيهم, منشان ضرتك تجي, وتلاقيهن0
ترتبك المرءة وتخاف, رغم حبي لها0
لكنها, تتثاقل الى الأرض, كلما أمرتها0
وعندما أهددها بالزواج عليها للتقصير, وعدم الطاعة, تقول ماشفت شيء حتى أطيع0
أو التي لم تطع بالعشرين, لن تطيع في الخمسين0
أقص شعري, أستحم ,وأحلق ذقني, وأنتظر خسوف القمر في رأس السنة أهنئ الأهل, والأصدقاء ,راجيا0
أن يعم السلام الأرض, ويتحقق الرخاء للبشرية0
وتنتهي الحروب من الأرض0
, وتتكاتف البشرية لرفع الظلم عن الشعوب المحتلة0
والمسلوبة الإرادة0
وأن يكون ما أعده الله لنا في العام القادم أفضل, مما وجدناه في الأعوام الخالية, وأن نجد حضنا دافئا ننام فيه0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أرغب شراء بدلة الحلقة التاسعة والعشرون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قرية مجبر :: الفئة الأولى :: أخبارقرية مجبر والقرى المجاوره :: منتدى المغتربين-
انتقل الى: